تموين مطروح يعمل علي مدار الساعه ويضبط محطة وقود بها الاف الليترات من البنزين والسولار لبيعها خارج المحطه

تنفيذاً لتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية و اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ مطروح بمتابعة الحالة التموينية وموقف الأسواق والأسعار والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتنفيذ حملات مستمرة على الاسواق ومحطات الوقود
وعليه تشكلت حملة تموينية تحت إشراف المحاسب عادل بيومى الهابط وكيل وزارة التموين بمطروح والدكتور عمرو بخيت وكيل المديرية وبقيادة احمد خليل مدير ادارة تموين العلمين و مالك ابو احمد مدير ادارة تموين الحمام…..
و أسفرت عن ضبط الاتى:-
* ضبط احد محطات الوقود لتصرفها فى كميه من مادة السولار وقدرها 4053 لتر و تجميع من مادة البنزين 92 كميه وقدرها 5277 لتر وتجميع من مادة بنزين 95 كميه وقدرها 4174 لتر
* ضبط بويات منتهيه الصلاحيه بداخل أحدي المحلات وذلك بعدد 102عبوه منتهيه الصلاحيه من شركات مختلفه وانواع مختلفه وأحجام مختلفه
وتم مصادره المضبوطات والتحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة








