رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي يستقبل  وفدا من المكتب الاستشاري تترا تك

0 101
رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي يستقبل  وفدا من المكتب الاستشاري تترا تك
مصطفي الطهطاوي
استقبل المهندس رجب عرفة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، وخالد محمد رئيس وحدة تنفيذ المشروع بالشركة، وفدا من المكتب الاستشاري تترا تك ضم كلا من المهندس مدير برامج دعم مياه الشرب والصرف الصحى بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر والمهندس محمد صبري نائب مدير المشروع وعدد من السادة الخبراء بالمكتب الاستشاري تترا تك، لمناقشة الأنشطة المقدمة للشركة بشكل عام، في إطار مشروع الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه الممول من المعونة الأمريكية.
 وعقد رئيس مياه قنا اجتماعا موسعا حضره قيادات الشركة لاستعراض ما تم إنجازه ضمن مشروعات المعونة الأمريكية، والأنشطة المستقبلية التي تستهدف تعزيز القدرات وتحسين الأداء التشغيلي والاستدامة المالية.
وأشار المهندس رجب عرفة، أن المشروع يساهم في تأهيل معامل المياه للحصول على شهادة الأيزو ١٧٠٢٥ وترشيد استهلاك الطاقة وتوفير البرامج الالكترونية وتطوير مؤشرات الأداء وأن الشركة لا تتوانى عن تقديم كافة سبل الدعم لتقديم خدمة ذات موثوقية ومواكبة التكنولوجيا الحديثة في مجال مياه الشرب والصرف الصحى.
كما أن المشروع يستهدف أيضا استعادة التكلفة الكلية للتشغيل والصيانة والارتقاء بالكفاءة التشغيلية والتحول الرقمي في إدارة الأصول وزيادة نسب التحصيل وتقليل الفاقد بما يساهم في تعظيم الإيرادات وتقليل النفقات.
بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.