“زيارة قيادات مدينة دمياط الجديدة كنيسة العذراء مريم والبابا كيرلس عمود الدين

0 25

قام اليوم الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة ، الدكتور أسامة حفيلة رئيس مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة ، الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط ، يرافقهم معاونى رئيس الجهاز وأعضاء مجلس الأمناء ، بزيارة كنيسة السيدة العذراء مريم والبابا كيرلس عمود الدين للأقباط الأرثوذكس بدمياط الجديدة ، للمشاركة في إحتفالات الكنيسة بعيد القيامة المجيد ، حيث كان في إستقبالهم الأب والراعي القمص إلكسندروس جورج.

واستهلا رئيس الجهاز ورئيس مجلس الأمناء ، زيارتهما بتهنئة سكان المدينة بمناسبة الإحتفال بعيد القيامة المجيد ، متمنيين دوام الخير والرخاء ونعمة الإستقرار على مصر تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أعرب رئيس الجهاز ، عن سعادته بروح الألفة والمحبة بين المصريين والتى تظهر خلال المناسبات والأعياد الدينية.

وأضاف رئيس مجلس الأمناء ، عن سعادته بمشاركة شركاء الوطن في أعيادهم ، تعظيما لمعانى الوحدة الوطنية وأواصر الإخوة والمحبة.

كما أكد وكيل وزارة الأوقاف بدمياط ، عن سعادته بمشاركة شركاء الوطن في جميع مناسبتهم ، تعظيما لمعانى المحبة والتسامح بين أبناء الوطن.

من جانبه أعرب الأب إلكسندروس ، عن خالص إمتنانه بزيارة الدكتور محمد خلف الله رئيس الجهاز والدكتور أسامة حفيلة رئيس مجلس الأمناء ، وفضيلة الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط ، والوفد المرافق ، للمشاركة في الإحتفالات بعيد القيامة المجيد ، تأكيدا لروح الألفة والمحبة والإخوة بين أطياف المجتمع.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.