سواريز يقود الأهلى فنياً فى مباراة بتروجت بكأس مصر غداً

المدن

0 31

قال البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، إنه سيقاتل لقيادة المارد الأحمر لتحقيق البطولات، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم لوسائل الإعلام، الذي تضمن تصريحات سواريز في مؤتمر الأهلي بجانب حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.
سواريز في مؤتمر الأهلي
وأضاف سواريز في مؤتمر الأهلي لتقديمه لوسائل الإعلام: «جماهير النادي الأهلي كبيرة جدا، لكنني حزين على هذه الجماهير بسبب عدم تمكنها من الحضور في المباريات بأعداد كبيرة رغم معرفتي بوجود ظهير غفير للمارد الأحمر».
وتابع سواريز في مؤتمر الأهلي: «أتمنى أن تعود جماهير الأهلي للمدرجات بأعدادها الطبيعية وأن تمتلئ جنبات الملاعب، كما أني أعدها بتحقيق العديد من الإنجازات في الفترة المقبلة».
مدة عقد ريكاردو سواريز مع الأهلي
وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت، أمس الخميس، عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.
ووصل ريكاردو سواريز إلى القاهرة يوم الأربعاء الماضي، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.
وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.
من جانب اخر اعلن حسام غالى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، أن البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى الجديد للمارد الأحمر سيقود الفريق فنياً بداية من مباراة الغد أمام بتروجت فى نصف نهائى كأس مصر ولمدة موسمين ونصف الموسم.
وأكد البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه سعيد بتولي مهام تدريب الفريق، في ظل جماهيره الغفيرة التى تعشق النادى وترتبط به بشكل كبير.
وأوضح أنه يملك انطباعات إيجابية عن جماهير الأهلي ودورها في تحقيق البطولات، ويتمنى أن يلعب الفريق مبارياته أمام أعداد غفيرة من الجماهير.
وأضاف سواريز أنه يعرف جيدا الدور الذي يقوم به جمهور الأهلي في تحفيز اللاعبين ومنحهم دوافع كبيرة للمنافسة على البطولات، وأنه يقدر جيداً هذا الدور.
ووجه سواريش رسالة إلى جماهير الأهلي تعهد فيها بتحقيق الفوز مع الأداء الأفضل خلال الفترة المقبلة، وأن يعمل كل أفراد الجهاز الفني ومعهم اللاعبين على إسعاد مشجعي الفريق.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.