محافظة الجيزة : رفع ١١٥٠ طن مخلفات وتراكمات بكفر غطاطي أسفل الدائري ومنطقة القنطرة البيضاء بأوسيم

0 28

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على إجراء متابعات ميدانية للوقوف على مستوى النظافه وجهود رفع المخلفات والتراكمات بشكل دورى بكافه قطاعات المحافظة وتقييم دوري لأداء الأحياء والمراكز والمدن وتعاملهم الفورى مع ملف النظافه ورفع المخلفات للوصول الى المستوى المطلوب وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين .
وفى ذلك الأطار تمكنت محافظة الجيزة من خلال حي الهرم وهيئة النظافة والتجميل من رفع حوالى ٩٠٠ طن من المخلفات الصلبة والرتش أسفل الطريق الدائري بالمنطقة المحصورة بين طريق اللبيني والمنصورية بكفر غطاطي ضمن اعمال التطوير الشاملة التي يشهدها ذلك القطاع بحي الهرم الي جانب رفع المخلفات المتواجدة خلف مدينه بيتكو بشارع الوفاء والامل بالهرم .
حيث أكد المحافظ أنه فور رصد تراكم للمخلفات والرتش بالطريق تم تكليف رئيس الحي بتوجيه فرق نظافة لرفع كافة المخلفات والرتش والتراكمات الصلبة الموجودة بالمنطقة المشار اليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعة الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجدداً .
مشيراً أنه تم الأنتهاء من رفع كافة المخلفات والرتش وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين والمركبات مؤكداً على التعامل الفورى مع ما يتم رصده من مخالفات أو تراكمات لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئى أو الصحى أو الجمالي .
وفى نفس الأطار تابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة أوسيم في رفع أكثر من ٢٥٠ طن مخلفات وتراكمات الأتربة من القنطرة البيضاء بالوحدة المحلية ببشتيل مع تمهيد ورفع كفاءة الطريق وتحسين منظومة النظافة بها .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.