أخبار المدن

مدرسة سُفْيان الثَّوري تحتفي بالأستاذ علي الزهراني .

المدن- ​جدة: وحيد جميل

احتفتْ مدرسةُ سُفْيان الثَّوري الابتدائية بجدة بالأستاذ علي بن محمد الزهراني الذي تقاعدَ عن العمل بعد سنواتٍ طويلةٍ أمضاها في ميادين التعليم، حافلةً بالعطاء والكفاح والجهاد في خدمة العلم وبناء الأجيال. حيث أُقيم حفلُ التقاعد في إحدى قاعات الأفراح، بحضور مميز من منسوبي المدرسة وعدد من أقرباء المُحتفى به.
​نسأل الله أن يبارك له فيما مَضى، وأن يرزقه دوامَ الصحة والعافية، وأن يجعل المرحلة الجديدة في حياته مفعمةً بالراحة والسكينة والسعادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى