وزير الشباب والرياضة يتفقد جناح المستثمرات العرب  بمعرض كافكس 2022 مستلزمات وحدات الطعام المتنقلة 

المدن

0 33

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  المعرض الدولي لمستلزمات وحدات الطعام المتنقلة  «كافكس 2022» الذى يقأم على مدى 3 ايام بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي.
وقام الوزير بتفقد أجنحة المعرض ومن بينها جناح إحدى شركات  اتحاد المستثمرات العرب  برئاسة د. هدى يسي  مجموعة يسى جروب ؛ حيث قامت بتقديم شرح لوزير الرياضة حول أهم المنتجات التى يتضمنها الجناح والتى تتميز بكونها منتجات صديقة البيئة إضافة إلى أن هناك خطة للمجموعة للتوسع فى الصناعات المغذية للمشروعات الكبيرة .
وأشارت إلى الصناعات المغذية تعد صناعات صغيرة مما يدعم ريادة الأعمال وتوفير فرص العمل لهم 
وخلال افتتاح المعرض أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  ؛  انه قد تم استحداث محور جديد بالمعرض وهو ما يطق عليه                  Street Food وذلك من خلال تخصيص مساحة لعرض متكامل لمنظومة عربات وأكشاك الاطعمه والمشروبات، وهو ما تسعي وزارة الشباب والرياضة في الفترة المقبلة لنشره على مستوي الجمهورية لتعظيم الفائدة للجميع.
 وأشار إلى  إن وزارة الشباب والرياضة تسعي دائما لخدمة الشباب المصري وتوفير فرص عمل لهم، تساعدهم على النهوض في المجتمع المصري، موضحاً أن الوزارة تضع في رؤيتها المستقبلية أحد محاور رؤية مصر 2030 لتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حيث سيتم توفير العديد من فرص العمل للشباب من خلال التعاقد مع بنوك لتوفير الدعم المالي للشباب لاطلاق المشروع الخاص بهم.
وفيما أكد لؤى عبد الرحمن رئيس لجنة التنمية المستدامة باتحاد المستثمرات العرب؛  أن الهدف دائما الذى تسعى المجموعة  نحو تحقيقه  هو تلبية رغبات العميل والسوق والتأكيد على الإنتاج النظيف صديق البيئة   وتوفير فرص عمل للشباب.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.