كونوا فى حالة تأهب.. العالم الهولندى يوجه تحذير مرعب للعالم من ” الهائلة” القادمة

0 58

وجه العالم الهولندى فرانك هوغربيتس تحذير مرعب للعالم، وعاود إثارة الجدل من جديد بشأن الزلزال الأيام المقبلة.

حيث حذر العالم الهولندى العالم على حسابه في “تويتر” من هزة أرضية شديدة فى شهر يونيو الجارى، ووصفها بـ”الهائلة” خلال الأسبوع الأول من يونيو الجارى قائلا: “تحذير من زلزال بقوة دفع هائلة للأسبوع الأول من شهر يونيو.. كونوا في حالة تأهب إضافي”.

وأرفق التغريدة بالنشرة الجيولوجية التابعة لهيئة SSGEOSK، حيث حذر خلالها من هندسة كوكبية حرجة، مشيرا إلى أن التقارب ما بين الأرض والمريخ ويورانوس في الرابع من أبريل، بالتزامن مع اكتمال القمر، مما يعد حرجاً للغاية وقد ينتج عنه نشاط زلزالي كبير جدا، ولن يتوقف على مستويات الضغط على قشرة الأرض.
العالم الهولندى يثير الجدل

وجدير بالذكر أن العالم الهولندى على مدار الشهور الماضية يثير الجدل بسبب تحذيراته الدائمة، حيث سبق وحذر العالم فى شهر أبريل الماضي ، قائلا” قد يتسبب تقارب الهندسة الكوكبية الحرجة في 28 أبريل، في حدوث تجمع لنشاط زلزالي أقوى، ومن المحتمل أن يكون هناك حدث زلزالي قوي إلى كبير، على الأرجح بين 29 أبريل و1 مايو”
نشاط زلزالى قوى
كما سبق وحذر العالم الهولندى فرانك عبر تغريداته على تويتر يوم 6 أبريل الماضي مدونا منشورا جاء فيه” أن الأسبوع الأول من أبريل والذي ينتهي باكتمال القمر في 6 من الشهر سيكون حرجا، ومع تلك الاقترانات ومع اكتمال القمر، نعرف ماذا يمكن أن يعني ذلك.. هذا يعني أنشطة زلزالية قوية.”
وتابع” إن يوم 3 أبريل كان فيه كوكب الزهرة مقترنًا مع كوكبي المريخ وزحل، وسيتلاقي هذا الاقتران بعد ذلك بأيام مع هندسة كوكبية، وفي نفس الوقت سيحدث اكتمال للقمر يوم 6 أبريل، وسيقترن مع كوكب المشترى، بالإضافة إلى اقتران كوكبي عطارد والزهرة مع الشمس “.
الهولندي يحذر العالم من كوارث 6 أبريل
ووجه العالم الهولندي فى تغريدة له سابقة أيضا فى شهر أبريل أثارت الجدل قائلا :”هناك احتمال حدوث هزة أقوى خلال الـ 24 ساعة القادمة، على الأرجح منخفضة إلى متوسطة 6 درجات، والمناطق المرشحة تشمل منطقة البحر الكاريبي / أميركا الوسطى” حسب ما ذكرت العربية نت

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.