وهبي ” لقد بلغت وقاحة راعي البقر الأمريكي ذروتها.

0 122

علق المستشار إيهاب وهبي المحامي بالنقض والأمين العام المساعد ورئيس لجنة الحقوق والحريات لحزب أبناء مصر الأمين العام لتحالف تيار شباب الاستقرار والتنمية علي ما دار وقيل في المؤتمر الصحفي الذي عقد بين رئيس الكيان الصهيوني ووزير خارجية أمريكا قائلا لقد اصبحنا نسمع فكر وعقل وكذب وبهتان الكيان المحتل الغاصب علي لسان راعي البقر الامريكي وبوجه متبجح ووقاحه بلغت ذروتها .

وأضاف وهبي في بيان له اليوم لقد بلغت وقاحة الإدارة الأمريكية ذروتها اليوم فتجاهل الحقائق والالتفاف حولها بل وقلبها وجعل الارهاب وسفك الدماء هو عنوان سياسات الاداره الامريكيه الراعي الأول للإرهاب في العالم”.لا يبشر بخير ويزيد الاحتقان والعداء .

و قال وهبى :” حقا من المستغرب أن يكون الذي يعمل علي قتل أبنائنا في كافة أرجاء الوطن العربي هو من يريد أن يقدم مساعدة بأي منطق وبأي وجه يجرأ أن يتحدث بهذه اللهجة “.
وأشار إلى أن علي شرفاء الأمه العربيه رفض اية وصاية من أحد عليها .وعليهم التعامل مع هذه الوقاحة بالحزم وبقرار صريح وواضح يظهر للعالم كله من هم العرب وكيفية التعامل معهم اذا كانوا بحق مازال لديهم الرغبه في ان يكون لهم شان يحترم .

و طالب وهبي الشعب الأمريكي أن ينظر ويراجع سياسات إدارته المتخبطة والتي يتحكم فيها المافيا الصهيونية وليعلم الشعب الأمريكي أن الشعوب العربيه تكن لهم حب احترام كشعب مثقف وواعي بحقوقه وحقوق الغير ولكنهم يرفضون إدارته والسياسات الخاطئة التي تتبعها أمريكا مع الشعوب العربية وغيرها من دول العالم ، فالإدارة الأمريكية الحالية صاحبة أكبر رصيد منذ توليها في زيادة العداء للشعوب الأمريكية وتراجع الدور الأمريكي في الشرق الأوسط وخسارة الاقتصاد الأمريكي.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.